شاهد.. أسرة مقيم تتعرض للخطف وقدرة الله تنقذهم في آخر لحظة ( لن تصدق من الفاعل ولماذا!! )

كتب : ربيع اَخر تحديث : منذ 6 أيام

ننشر لكم اليوم عبر وكالة المدى الإخبارية، ونقلاً عن شرطة منطقة مكة المكرمة، بشأن رسالة جوال تنقذ أسرة مقيم من الإختطاف.. وشرطة مكة تضبط الجناة وتكشف تفاصيل إنقاذهم قبل وقوع الكارثة !

تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة من فك احتجاز وافد (رب أسرة) مكونة من أفراد، إثر تلقيها رسالة جوال من شقيقه، تفيد بتعرضه للاحتجاز، من قبل أشخاص على معرفة سابقة بسبب خلاف على مبلغ مالي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي القرشي، أن شرطة محافظة جده تبلغت من أحد الوافدين عن تلقيه لرسالة جوال من شقيقه مفادها تعرضه للاحتجاز من قبل أشخاص تربطه بهم علاقة سابقة بسبب مطالبتهم له بمبالغ مالية، تم ضبط البلاغ واستكمال إجراءات الاستدلال.

وأضاف أن المتابعة الأمنية – بفضل الله- أسفرت عن تحديد هوية الجناة ، والمكان الذي تم فيه احتجاز المجني عليه وتحريره، والقبض على المتهمين باحتجازه وهما وافدين في العقد الرابع من العمر، وأقرا أمام رجال الضبط أنهما أقدما على احتجازه لمطالبتهما له بمبالغ ماليهة ماطلهم في سدادها، وتم إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة.

وتابع القرشي أن شرطة منطقة مكة المكرمة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *